في عام 2022 ، ماذا يمكن أن نتوقع من منصة إدارة الثروات؟

 يعد تطوير ومراقبة استراتيجيات الاستثمار التي تتماشى مع الأهداف المالية طويلة الأجل للمستثمرين وتحمل المخاطر جزءًا من الاستثمار وإدارة المحافظ. لمساعدة المستهلكين على متابعة أموالهم واتخاذ قرارات مالية حكيمة ، نقدم حلول تقنية لإدارة الثروات وحلول إدارة المحافظ ومنصات المشورة الآلية. إدارة الثروات الرقمية


2022 يتعهد بأن يكون وقت التحولات الأبريدية في عملية الثروات والأصول. ستؤدي الجغرافيا التكنولوجية المتطورة والتحول الرقمي للجدية إلى عدد من التغييرات المهمة في الطريقة التي يعمل بها مديرو الثروات. ثم هناك بعض من تكهناتنا للمستقبل.

تفكيك الطلب. في هذا النص ، سيتعين على مؤسسات إدارة الثروات الاستثمار في تقنية مشابهة لمنصة تشغيل الثروة والبيانات لزيادة جاذبية الضيوف وتبرير شحنات العمليات المتقدمة.

ستأتي العناصر السلبية لقناة الاستثمار الأساسية ، وستساعد المنصات مديري الثروات على الاستمرار.

من المتوقع أنه بحلول عام 2022 سيتم تجميع ما يقرب من 35 من الوسائل قيد التشغيل في منتجات استثمارية غير مقاومة مماثلة لمؤشرات التمويل. ستشهد صناديق الاستثمار المتداولة والتمويل الجماعي أيضًا نموًا مطردًا. نظرًا لأن المستثمرين يستثمرون بشكل متناقص في المنتجات غير المقاومة ، فإن الموارد المالية المدارة بشق الأنفس ستكون تحت ضغط لإظهار بداية متقدمة. لا يمكن إنشاء هذا الوَلد المتقدم إلا إذا تم عمل آراء استثمارية على بيانات صلبة تساعد مديري الثروات على إجراء مكالمات حكم سريعة ويمكن الاعتماد عليها يمكنها التغلب على الطلب. يمكن لمديري الثروة الذين يستخدمون المستشارين الآليين استخدام قوة تيرابايت من البيانات الحرفية. يستطيع هؤلاء المستشارون الآليون تقديم توصيات في الوقت الفعلي ويمكنهم رفع العلامات الحمراء عندما لا تعمل المحافظ.

ستساعد المنصات في حلول تكنولوجيا إدارة الثروات الشركات على تحسين الشفافية وكسب ثقة العميل.

يتوقع ضيوف اللحظة الشفافية في آراء الاستثمار. لم يعدوا سعداء بالحساب بناءً على آراء Wealth Manager وحدهم ويحتاجون إلى بيانات صلبة تدعم أي استراتيجية استثمار. توفر منصة إدارة الثروات لمديري الثروات جميع البيانات التي يحتاجونها في متناول أيديهم. هذا يعني أن فرص إبداء الآراء على أساس الغريزة البحتة تقل بشكل كبير ، وهذا يعزز ثقة أقل في الضيوف. يمكن للضيوف أيضًا استخدام منصة إدارة الثروة الرقمية للتحقق من أداء محفظتهم في أي وقت على مدار الساعة وطرح أسئلة على مدير الثروة بشكل استباقي بدلاً من البقاء لمكالمة أو اجتماع سنوي.

ستساعد المنصات في تلبية التوقعات المتقدمة لخدمة العملاء عند الطلب.

يتوقع الضيوف الذين أصبحوا على دراية بالاقتصاد داخل التطبيق أن تكون الخدمة متاحة لهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. في مثل هذا البرنامج النصي ، ستمنح منصة تشغيل الثروة التي تساعد الضيوف في الحصول على رؤية لبيانات محفظتهم ميزة "مؤسسات تشغيل الثروة" غير الممكّنة رقميًا. تساعد هذه المنصات أيضًا في أتمتة مهام المكاتب الأمامية والمكاتب الخلفية الدنيوية مما يساعد على توفير وقت المدير للتركيز على الإستراتيجية وخدمة ضيوفهم. هذا أمر محوري بشكل خاص في مناخ حيث أكد أكثر من 87 من الضيوف HNI أنهم يغيرون مؤسسات إدارة الثروات لعدم وجود تجربة خدمة عملاء مرضية.

ستكون تطبيقات الهاتف المحمول وأبواب العميل على قدم المساواة مع الدورة التدريبية.

يتسم ضيوف اللحظة بالذكاء التكنولوجي بشكل متزايد ويحتاجون إلى الوصول إلى بيانات محفظتهم في متناول أيديهم. لم يعد بإمكان منصة تشغيل الثروة أن تواجه مدير الثروة فقط ، بل يجب أن يكون لها حضور يواجه العميل كبوابة وكتطبيق. يجب أن تتمتع تطبيقات الأجهزة المحمولة هذه بوظائف مهمة مشابهة لإعادة التوازن ، ومراقبة المحفظة ، وحالات الركود ، وما إلى ذلك حتى يتم تمكين الضيوف من إبداء آرائهم الخاصة. يجب أن يكون الاستثمار في المنصات عبر الإنترنت وتطبيقات الأجهزة المحمولة أولوية قصوى لمؤسسات إدارة الثروات حيث أفاد أقل من 50 من الأثرياء أنهم راضون عن منصاتهم المالية الحالية عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة.



Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

Plus récente Plus ancienne