كيفية كتابة أفضل سطور |موضوعات لحملات البريد الإلكتروني الفعالة| أفضل 5 ممارسات

 


هل لديك حوالي 5-8 ثوان لإبهار شخص ما برسالتك؟ ماذا كنت ستفعل؟ إذا فشلت في جذب انتباه العملاء المحتملين ، فستفقد الفرصة. 

لماذا سطور الموضوع الجذابة مهمة؟

مع ما يقال ، دعنا نلقي نظرة على أفضل 5 ممارسات لكتابة سطور موضوع فعالة من شأنها تحسين معدل فتح البريد الإلكتروني والاستجابة. 

 

  1. لا تنسى التخصيص

في المشهد التنافسي اليوم ، تتمثل القاعدة الأولى في تبني التخصيص إذا كنت تريد التميز عن البقية. 

عندما ترسل رسائل يدويًا أو تستخدم أداة أتمتة LinkedIn  ، يجب عليك إرسال رسائل مخصصة وذات صلة لإثارة اهتمامات آفاقك. 

هناك طريقة فعالة لإضافة التخصيص إلى سطر الموضوع الخاص بك وهي أن تكون محددًا للغاية وأن تضيف محتوى قد يثير اهتمامهم.

 

  1. اجعلها قصيرة ومختصرة

احتفظ دائمًا بخطوط الموضوع والرسائل مستقيمة وواضحة. ليست هناك حاجة لتخفيفها أو التلاعب بها بمعلومات غير ذات صلة لأن عملاءك المحتملين سيرفضونها ببساطة. لذا ، فإن القاعدة البسيطة والعامة هي جعلها مختصرة ومباشرة. 

وفقًا للبحث ، يستخدمه أكثر من 50٪ من مستخدمي LinkedIn على هواتفهم ولا يقرؤون سطور الموضوع الطويلة أو غير ذات الصلة.

ومع ذلك ، إذا كان لديك شيء محدد لطرحه أو مشاركته ، فقد يكون من المفيد كتابة سطر موضوع طويل. 

 

  1. توفير القيمة

كلما زادت القيمة التي تضيفها إلى سطر الموضوع والرسالة ، حصلت على نتيجة أفضل. 

حسنًا ، العملاء المحتملون ، خاصة على LinkedIn هم محترفون ومعظمهم يديرون أعمالًا ، لذلك إذا كان هناك أي شيء يهتمون به فهو:

  • تزايد خط أنابيب المبيعات
  • زيادة الاتصالات
  • اغتنم المزيد من الفرص
  • جني المزيد من العائدات

 

لذا ، فإن تقديم قيمة في سطور الموضوع هو ما يجعل حياة العملاء المحتملين أسهل بطريقة ما. لذلك ، من الأفضل إجراء بحث وتزويدهم بما كانوا يبحثون عنه. 

 

  1. تقديم FOMO

يشيع استخدام FOMO - الخوف من الضياع كتكتيك لجذب انتباه العملاء المحتملين. 

أفضل الطرق لاستخدام FOMO هي:

  • إعطاء عروض حصرية مثل الخصومات
  • سلط الضوء على ما قد يفوتهم إذا لم يحصلوا على المنتج

 

للحصول على نتائج جيدة ، تحتاج إلى الحفاظ على الثقة مع العملاء المتوقعين. أسفل الخط ، استخدم بعض سطور الموضوع الجذابة مثل:

 أسرع قبل أن ينتهي الخصم!

  • لا تفوت هذه الفرصة
  • خصم لفترة محدودة. الساعة تدق

اطرح أسئلة في سطور الموضوع

 يجب أن يكون الغرض من كتابة سطور الموضوع هدفًا واحدًا: الحصول على رد من العملاء المحتملين. 

إن سطر الموضوع الخاص بك هو الذي سيتأكد من فتح رسالتك والرد عليها. لتحفيز العملاء المحتملين على الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، ابدأ في كتابة أسئلة في سطور الموضوع لإثارة اهتمامهم. اطرح عليهم أسئلة مثيرة للاهتمام مثل:

 

  • هل تريد أن تولد 10 أضعاف المزيد من العملاء المحتملين؟
  • هل ترغب في تحسين خطوط مبيعاتك بمقدار 10 أضعاف؟
  • كيف يمكنك الحصول على 10x أكثر من العملاء المحتملين في غضون أيام قليلة؟

 

خاتمة

من خلال هذه الممارسات ، يمكنك كتابة سطور الموضوعات الأفضل والإبداعية التي ستلفت انتباه العملاء المحتملين وستجلب لك نتائج جيدة حقًا.

 



Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

Previous Post Next Post