جعل محرك البحث الأمثل والتجارة الإلكترونية متوافقين
في تطور مثير للسخرية ، يتم العثور على المواقع غير الإلكترونية وفهرستها بسهولة بواسطة محركات ِالبحث أكثر من مواقع التجارة الإلكترونية. بغض النظر عن مدى جمال التصميم ، أو مدى سهولة تصميم موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فإنه يخسر فعليًا مقابل مواقع الويب التجارية التقليدية الأخرى من حيث تصنيف محرك البحث. قد تجد نفسك غير قادر على الترويج لمبيعاتك لأن لا أحد تقريبًا يزور موقعك ، بينما تجمع منافسيك غير التجارة الإلكترونية الجماهير بسرعة وسهولة.
يمكن لعربات التسوق أن تحقق جهود تحسين محركات البحث أو تنهيها
الحلول المِمكنة لهذه المشكلة
اختيار عربة التسوق الخاصة بك
تتمثل إحدى القواعد في الحفاظ على مشروع تجاري في أنه يتعينِ عليَك إنفاق أقل مما تكسبه لتسجيل الدخل. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل بعض الشركات تختار تثبيت تلك الأنظمة الأرخص على الرغم من عدم وجود صداقة مع مُحسّنات محَرّكات البحث بدلاً من الأنظمة باهظة الثمن في السوق. ما لا يدركونه هو أنه حتى لو كانت النفقات التي تدفع لمرة واحدة لعربات التسوق هذه كبيرة جدًا ، فإن الفوائد التي ستجنيها على المدَى الطويل تفوق في الواقع التكاليف لأن معظم هذه الأنظمة باهظة الثمن تتميز بصَفحات يمكنَ التَعثر فيها بسهولة بواسطة محركاتَ البَحث.