المطابقة التقرًيبية + عُروض الأسَعار الذُكية فَي إعلانِات Google؟

 هل يجِب فعلاً "الترقية" إلى المطابقة التقرًيبية + عُروض الأسَعار الذُكية فَي إعلانِات Google؟


عروض الأسعار الذكية الواسعة النطاق ، إلا أن هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي أفضل أن تفعلها أولاً.

لذلك في هذا المنشور ، سأشارك تكتيكين للتجربة بدلاً من عرض التسعير الواسع + الذكي بالإضافة إلى النصائح والاعتبارات إذا قررت أنه الخيار الصحيح لحسابك. لكن أولاً ، تحديث سريع لأنواع مطابقة الكلمات الرئيسية.

نظرة عامة سريعة على أنواع مطابقة الكلمات الرئيسية

عَلى مدار السَنوات القليلة المَاضية ، كان هنَاك عدد من التغييرات على مطابَقة الكلماَت الرئيسية في إعلانات Goَogle . لقد حصلنا على واحدة جديدة َ تغيَرت وظائفها َ فقدَنا واحدة َ لقد كانت رحَلة بريَة.




Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

Previous Post Next Post