هل تستخدم صورًا غير ملائمة في إعلاناتك؟ يبدو الأمر غير منطقي ، لكنه يعمل في بعض الأحيان.
لقد رأيت مؤخرًا اتجاهًا مثيرًا للاهتمام.
للحصول على أمثلة:إنها ملفتة للنظر. في هذه الحالات ، لا. كن مختلفا ... مذهل ، أعرف.
للحصول على أمثلة:إنها ملفتة للنظر. في هذه الحالات ، لا. كن مختلفا ... مذهل ، أعرف.
كان هناك إعلان إستراتيجية لتوليد العملاء المحتملين ظهر في خلاصتي وكانت الصورة مجرد تراكب من الليمون.
كان هناك الكثير من الإعلانات التي رأيتها تستخدم الميمات كصور.
في الآونة الأخيرة ، رأيت صورًا لأزواج يتمتعون بمظهر جذاب وهم يتظاهرون على الشاطئ أو شيء من هذا القبيل.
والشيء الوحيد المشترك بين كل هؤلاء؟
لا علاقة لهم جميعًا بما يروجون له.
حسنًا ، نعم هذا صحيح. لكنها ليست الإجابة التي أفكر بها.
ما هو الشيء الآخر؟
فهي لا تبرز فقط من منشورات أصدقائك والمجموعات التي تتواجد فيها ، ولكنها تبرز أيضًا من إعلاناتها المنافسة.
ولكن هل يهم حقًا ما إذا كانت الصورة لا علاقة لها بالترويج نفسه؟
استخدمت هذه الشركات ببساطة صورًا غير متوقعة لجذب انتباه جمهورها المستهدف ، ثم السماح لنسخة إعلانها وصفحتها المقصودة بالقيام بكل الأعمال الشاقة.
الآن يمكن تطبيق هذا المفهوم على رسائل البريد الإلكتروني أيضًا.
الاجابة:
أرسل رسائل بريد إلكتروني للقراء تقطع روتينهم المعتاد حيث يتلقون رسائل بريد إلكتروني صريحة للمبيعات ويتجاهلونها ، بل ويحولونها إلى سلة مهملات.
إذا كانوا يتلقون باستمرار رسائل بريد إلكتروني تحتوي على سطور الموضوع بهذه الطريقة ، "٪ OFF" أو "SALE" ، فلا تستخدم هذه الكلمات في سطور الموضوع الخاصة بك.
إذا كانت رسائل البريد الإلكتروني التي يتلقونها مليئة بالرسومات والألوان ، فحاول استخدام نص عادي.
أنا لا أقول أنه يجب عليك فعل ذلك ، لكن الهدف هو كسر النمط.