ظاهره المزايدات علي اعلانات جوجل؟بين مراكز الصيانه في مصر

ظاهره المزايدات علي اعلانات جوجل؟بين مراكز الصيانه في مصر

 

لايخفي علي احد الان ان جوجل اصبحت من متصفح البحث الوحيد عالميا من وجهة نظر العديد من الاشُخاص ،وبالذات الدٌول العربيه والدول الاوربية وبالٌُطيع الامريكيتان (روٍسيا خارج )واسيا .اقوي الربوتات متوفره الان لدي جوجل 

المحتويات:

  •  كيف يتعامل الهواه مع الاعلانات النصيه علي مواقع البحث
  • نسبه النقرات الباطلة تصل الي 90% من نقرات الاعلان 
  • برامج ماِنع التنقر علِي الاعلان .اضررها وفوِئدها
  • كيفة استرجاع اموالك الضائعه علي "النقرات الباطلة" من جوجل اد



 تبيع جوجل الان الكلمات المفتاحيه باثمان خياليه لاِن علي طلب لايتوقف مثل "صيانة زانوسي"صيانة كريازى،وصيانه ،صيانة ال جي،صيانة توشيبا ،مما يعني ان اصحاب مراكز الصيانه يتقاتلون فعليا علي شراء الكلمه مع تحديد اعلي سعر لنسه الظهور 100%علي اولي صفحِات جوجل

،وفيهم من اصحاب مراكز الصيانه "غسالات وثلاجات"من علي علم باساليب وقواعد المماره علي 

hughkhj [,[g

"googel ads" .يتعامل مع هذا الموضوع الخطير اصحاب هذه المراكز (مراكز صيانه الغسالات والثلاجات)بمبدا الحظ والمخاطره الكبري مع ان جوجل نفسها تغلق يوميا الف الحسابات بسبب المضاربات والتحايل علي الانظمه وتعلق جميع الحسابات الاعلانيه التي تجهل اساليب وقواعد "اعلانات جوجل"

كيف يتعامل الهواه مع الاعلانات النصيه علي مواقع البحث

معظم المتعاملين مع مراكز الصيانه لايهمة مصلحة العميل باي حال من الاحوال بل بالعكس اهم حاجه عنده اذا كان هاوي او اكاديمي ان ياتي اكبر عدد من المكالمات الهاتفيه يوميا ،مماقد يترتب علية انشاء حمله من ثلاثة اعلانات _واحد اعلان نصي 2اعلان بحث متجاوب 3اعلان صوري ولايهتم باستراتجيه الحساب نفسة ،اذا كان الحساب يهدف الي نسبة الظهور ،فلايجوز اله انشاء اعلان نصي مثلا اما اذا كان الاستراتيجية المستخدمه وهي تحويل العميل الي ايقونه الاتصال من الموقع فلايمكنه انشاء اعلان اتنصال خارجي .
لهذه الاسباب لايفهم جوجل اد وروبيتات العمل الهدف التلقائي من الاعلان .والباقي مسالة حظوظ لو صاحب "مركز صيانه" نجح معه اعلان واحد فيبقي عليه باسنه والسنتين ولايغير فيه شيئ.

نسبه النقرات الباطلة تصل الي 90% من نقرات الاعلان 

النقر علي الاعلان او (الحرق ) كما يسمونه هم وتصليت البوتات علي الاعلان ظن منهم انه بهذا الفعل سوف يصعد اعلانه هو ويتصدر نتائج البحث. 

برامج مانع النقرات علي الاعلان .اضررها وفوائدها

مثل :برنامج كليك ،       clix.  click test  .click ceace

ويحاولون شراء بعض البرامج الشهيره  لمنع النقر علي الاعلان والتي من اثارها الجانبيه علي الاعلان (عدم الظهور المطلق)،وتفويت اكتر من فرصة ذهبية للمكالمة من الاعلان 

"ملايين الدولارات تهدر يوميا علي اعلانات جوجل في مصر "

ولاتاتي بنتيجه مباشره للمعلن اليومي  وجميع النقرات باطلة او بالصدفة البحته وثمن الدلمه المفتاحية اوالجمله يتم تسعيرها علي اساس الطلب  اليومي في نتائج البحث المحليه 

كيف تسترجع اموالك الضائعه من الاصوات الباطله من جوجل

الدخول الي جوجل اد>الاعدادت>الحملات>عمود الاداء>اضافه عمود>"النقرات العير صالحه"

 يخبرك كمام نقره غير صالحه وسوف تزهل من عدد النقرات غير الصالحه؟

الحل .....................

اولاَ :موقع ويب مؤرشف جيدا  ويكون محتواي جيد غير منقول(مسروق) محتوي فريد 
ثانيا:موقع مدفوع وليس (مجاني) 
-مواضيع ذو صلة بالكلمات المستهدفة في الاعلان، وليس العكس.حلركه مرور عاليه في الموقع .تحين الموقع(seo )
ثالثا:صور علييها حقوق ملكية تخص الموقع نفسه وليست مسروقه كلمات غير مكرره داخل الموقع نفسة

ياتي بعد ذلك الاعلان نفسة

الخيره مطلوبةِ:لان التجربه هنا تكلفتها عالية جدا(رقود العمل -خسائر مالية -وقت ضائع) اما انشاء الاعلان نفسه مش اي شخص اتفرج علي ميف تصنع اعلان في اليوتيوب فكر انه مده فهم الدنيا كلها بلا بالعكس 90% من معلومات

 اليوتيوب بها اخطاء (احصائيات جوجل)

انتظرونا في المقال القادم وانشاء اعلان نصي متكاكل يركز علي المكالمات الهاتفيه 

ومعالجه موضوع بيع الطلبات لمراكز الصيانه 

مقالات ذات صلة:

نقدم لك توصيتنا الخاصة بـ 15 يومًا من الإجازة المثالية ، من خلال مسار رحلة كامل إلى مصر.

لماذا يغير نقل عملك إلى السحابة قواعد اللعبة

أهم الاتجاهات العالمية لخدمات الدفع بالنقرة (PPC) التي يجب مراقبتها عن كثب في عام 2022



مهندس :هاني صالح

01000614011 |تصميم مواقع الويب web design egypt| شركة تصميم مواقع وانشاء "اعلانات جوجل"| لاصحاب مراكز الصيانة والشركات وجميع الانشطة التجارية، انشاء اعلانات | متخصصون في بناء وتصميم المواقع والمتاجر بأفضل لغات البرمجة والتصميم وبطرق احترافية نحن دائما معك-HANI ADS -

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

Previous Post Next Post