ظاهره المزايدات علي اعلانات جوجل؟بين مراكز الصيانه في مصر
لايخفي علي احد الان ان جوجل اصبحت من متصفح البحث الوحيد عالميا من وجهة نظر العديد من الاشُخاص ،وبالذات الدٌول العربيه والدول الاوربية وبالٌُطيع الامريكيتان (روٍسيا خارج )واسيا .اقوي الربوتات متوفره الان لدي جوجل
المحتويات:- كيف يتعامل الهواه مع الاعلانات النصيه علي مواقع البحث
- نسبه النقرات الباطلة تصل الي 90% من نقرات الاعلان
- برامج ماِنع التنقر علِي الاعلان .اضررها وفوِئدها
- كيفة استرجاع اموالك الضائعه علي "النقرات الباطلة" من جوجل اد
تبيع جوجل الان الكلمات المفتاحيه باثمان خياليه لاِن علي طلب لايتوقف مثل "صيانة زانوسي"صيانة كريازى،وصيانه ،صيانة ال جي،صيانة توشيبا ،مما يعني ان اصحاب مراكز الصيانه يتقاتلون فعليا علي شراء الكلمه مع تحديد اعلي سعر لنسه الظهور 100%علي اولي صفحِات جوجل
"googel ads" .يتعامل مع هذا الموضوع الخطير اصحاب هذه المراكز (مراكز صيانه الغسالات والثلاجات)بمبدا الحظ والمخاطره الكبري مع ان جوجل نفسها تغلق يوميا الف الحسابات بسبب المضاربات والتحايل علي الانظمه وتعلق جميع الحسابات الاعلانيه التي تجهل اساليب وقواعد "اعلانات جوجل"
كيف يتعامل الهواه مع الاعلانات النصيه علي مواقع البحث
معظم المتعاملين مع مراكز الصيانه لايهمة مصلحة العميل باي حال من الاحوال بل بالعكس اهم حاجه عنده اذا كان هاوي او اكاديمي ان ياتي اكبر عدد من المكالمات الهاتفيه يوميا ،مماقد يترتب علية انشاء حمله من ثلاثة اعلانات _واحد اعلان نصي 2اعلان بحث متجاوب 3اعلان صوري ولايهتم باستراتجيه الحساب نفسة ،اذا كان الحساب يهدف الي نسبة الظهور ،فلايجوز اله انشاء اعلان نصي مثلا اما اذا كان الاستراتيجية المستخدمه وهي تحويل العميل الي ايقونه الاتصال من الموقع فلايمكنه انشاء اعلان اتنصال خارجي .
لهذه الاسباب لايفهم جوجل اد وروبيتات العمل الهدف التلقائي من الاعلان .والباقي مسالة حظوظ لو صاحب "مركز صيانه" نجح معه اعلان واحد فيبقي عليه باسنه والسنتين ولايغير فيه شيئ.
نسبه النقرات الباطلة تصل الي 90% من نقرات الاعلان
النقر علي الاعلان او (الحرق ) كما يسمونه هم وتصليت البوتات علي الاعلان ظن منهم انه بهذا الفعل سوف يصعد اعلانه هو ويتصدر نتائج البحث.
برامج مانع النقرات علي الاعلان .اضررها وفوائدها
مثل :برنامج كليك ، clix. click test .click ceace
ويحاولون شراء بعض البرامج الشهيره لمنع النقر علي الاعلان والتي من اثارها الجانبيه علي الاعلان (عدم الظهور المطلق)،وتفويت اكتر من فرصة ذهبية للمكالمة من الاعلان
"ملايين الدولارات تهدر يوميا علي اعلانات جوجل في مصر "
ولاتاتي بنتيجه مباشره للمعلن اليومي وجميع النقرات باطلة او بالصدفة البحته وثمن الدلمه المفتاحية اوالجمله يتم تسعيرها علي اساس الطلب اليومي في نتائج البحث المحليه
كيف تسترجع اموالك الضائعه من الاصوات الباطله من جوجل
الدخول الي جوجل اد>الاعدادت>الحملات>عمود الاداء>اضافه عمود>"النقرات العير صالحه"
يخبرك كمام نقره غير صالحه وسوف تزهل من عدد النقرات غير الصالحه؟
الحل .....................
ياتي بعد ذلك الاعلان نفسة
الخيره مطلوبةِ:لان التجربه هنا تكلفتها عالية جدا(رقود العمل -خسائر مالية -وقت ضائع) اما انشاء الاعلان نفسه مش اي شخص اتفرج علي ميف تصنع اعلان في اليوتيوب فكر انه مده فهم الدنيا كلها بلا بالعكس 90% من معلومات
اليوتيوب بها اخطاء (احصائيات جوجل)
انتظرونا في المقال القادم وانشاء اعلان نصي متكاكل يركز علي المكالمات الهاتفيه
ومعالجه موضوع بيع الطلبات لمراكز الصيانه