العناية بتقويم العمود الفقري

  العناية بتقويم العمود الفقري

أطباء تقويم العمود الفقري متخصصون في الرعاية الصحية المهرة يعالجون مشاكل الجهاز العضلي الهيكلي. إنهم يهدفون إلى العثور على السبب الجذري لتدخل الأعصاب عن طريق التلاعب يدويًا بالعمود الفقري والرقبة وأجزاء أخرى من الجسم.

قد يقوم مقومو العمود الفقري أيضًا بتعليم المرضى كيفية الحفاظ على صحتهم العضلية الهيكلية من خلال ممارسة تمارين مثل التمدد. يساعد مقومو العمود الفقري في توفير الراحة لحالات مثل الصداع وآلام الظهر وآلام الرقبة.

2. المعالجة المائية

العلاج المائي هو شكل من أشكال العلاج الذي يستخدم الماء في أشكال مختلفة مثل الحمامات ، والاستحمام ، وحمامات السباحة لتخفيف التوتر والحث على الاسترخاء. العلاج المائي له فوائد عديدة. إنه فعال في علاج آلام العضلات ، ويمكن أن يساعد في تحسين الندبات وعلامات التمدد ، وقد يخفف من التوتر والقلق والألم.

3. المسكنات

دواء الألم هو نوع من الأدوية يستخدم للتحكم في الألم. عادة ، يتم إعطاء مسكنات الألم من أجل تخفيف نوع من الضيق أو الإصابة الجسدية. بشكل عام ، يتم وصفها من قبل الأطباء وهي فعالة لأولئك الذين يعانون من آلام مزمنة أو حادة.

هناك العديد من أنواع مسكنات الألم المتوفرة في السوق اليوم. تتضمن بعض أنواع أدوية تسكين الألم: أسيتامينوفين ، وأسبرين ، وإيبوبروفين ، ومخدرات (أفيونيات المفعول).

4. تقنيات الاسترخاء

يجد بعض الناس أن عقولهم تتسابق مع الأفكار ، ولا يستطيعون النوم. يمكن أن تساعدهم تقنيات الاسترخاء على الاسترخاء قبل النوم.

هناك العديد من تقنيات الاسترخاء المختلفة ، بما في ذلك تمارين التنفس والتأمل واليوجا. يجد بعض الناس صعوبة في الشعور بالاسترخاء عند تجربة هذه الأساليب في البداية ، ولكن مع الممارسة يصبح الأمر أسهل بالنسبة لهم.

تمارين التنفس

تمارين التنفس هي مهارة تستخدم للحفاظ على صحة الجسم واسترخائه. تتكون تمارين التنفس من أنواع مختلفة من أنماط وتقنيات التنفس. الاختلاف الأكثر شيوعًا في تمارين التنفس هو الذي يركز على الأنفاس الضحلة أو العميقة.

تشمل فوائد القيام بتمارين التنفس تحسين تدفق الدم والدورة الدموية ، وتقليل التوتر ، وتحقيق التوازن بين المزاج ، وتنقية الشعب الهوائية.

تأمل 

التأمل هو ممارسة يقوم فيها الفرد بتدريب العقل أو إحداث نمط من الوعي ، غالبًا من خلال التركيز على شيء معين. يشير مصطلح التأمل إلى التقنيات التي تركز الانتباه على شيء مثل التنفس أو المانترا أو تتبنى وعيًا مفتوحًا.

يمكن ممارسة التأمل لأسباب عديدة منها تحسين الصحة والوعي الذاتي ، وتقليل التوتر والقلق ، وتعزيز الإبداع والسلام الداخلي ، أو كجزء من الممارسات الدينية مثل الهندوسية أو البوذية أو الطاوية. يمكن أن يتم الجلوس على كرسي مع إغلاق العينين أو المشي ببطء.

يمكنك قراءة المزيد عن خيارات التأمل هنا .

يوجا 

اليوغا هي نظام هندي بدني وعقلي وروحي قديم يستخدم المواقف (الأساناس) وتقنيات التنفس (البراناياما) والتأمل للجسد والعقل والروح.

إنه يعزز القوة ويقلل من التوتر ويحسن المرونة ويزيد من الوعي الذاتي. لليوجا العديد من الفوائد الصحية. كما أنها تستخدم كطريقة للشفاء في بعض علاجات الصحة العقلية.

تغليف

يفهم أولئك الذين يعانون من ألم مزمن أن الأنشطة اليومية العادية مثل العمل والمدرسة يمكن أن تكون معقدة ، ولكن يمكن أن تكون أكثر تعقيدًا عندما لا تتحكم في ألمك المزمن.

إذا كنت تعاني من ألم مزمن ، فقد ترغب في تجربة هذه النصائح للمساعدة في إدارة ألمك. انظر كيف يمكن أن تغير حياتك بدءًا من أنشطتك اليومية. قريبًا ، قد تجد نفسك تستكشف المزيد من خيارات إدارة الألم.



مهندس :هاني صالح

01000614011 |تصميم مواقع الويب web design egypt| شركة تصميم مواقع وانشاء "اعلانات جوجل"| لاصحاب مراكز الصيانة والشركات وجميع الانشطة التجارية، انشاء اعلانات | متخصصون في بناء وتصميم المواقع والمتاجر بأفضل لغات البرمجة والتصميم وبطرق احترافية نحن دائما معك-HANI ADS -

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم